30 نوفمبر 2010

Cold Souls : Movie Review



عندما يكون الفيل صغيراً ,, يتم ربطه في عصا قوية بحث لا يسطيع الفرار , لاحقاً عندما يكبر ويصبح أقوي يظل في ذهنة عدم قدرته علي تحرير نفسه من تلك العصا الصغيرة ,, حسناً ,, العصا هي الروح بينما الفيل هو أنت , فهل حان الوقت لتحرير نفسك من تلك العصا ؟

الفيلم من بطولة Paul Giamatti الذي يقوم بدور شخصية تحمل نفس الأسم ، يقوم الفيلم علي فكرة "ما هي الروح" أذا تخلصنا من تلك الروح ما هي العواقب ,, ماذا لو أستبدلنا روح بروح أخري ؟
تدور في أحداث الفيلم بصورة درامية تتمركز حول شخصية واحدة ,, بول ذلك الممثل الذي يعيش في نيويورك ولديه بعض المشاكل في التحضير للعمل المسرحي الجديد فعليه أن يقوم بشخصية معقدة للكاتب المسرحي الروسي "أنطون تشيخوف" كذلك يعاني من أضراب في شخصيته بسبب عدم قدرته علي الفصل بينها وبين شخصية عمله الجديد .
يكتشف بول مؤسسة جديدة تقوم بأستخراج الروح من الجسد وظن أن هذا ما كان بحث عنه ، وبالفعل يقوم بنزع روحه عن جسده لكنه سرعان ما يكتشف انه أصبح فارغ بلا مشاعر ، فيقوم بأدخال روح روسية في جسده ليقوم بالدور المسرحي ، لكن مع الوقت يري ماضي وذكريات صاحب الروح الأصلي فيشعر أنه في شتات،فيقرر أسترجاع روحه فيكتشف أنها سرقت بواسطة مافيا لتهريب الأرواح ، فيعمل جاهداً لأستراج روحة المسروقة.

الفيلم ملئ بالأفكار التي تدفعك للتفكير ، هل حقاً هذا هو عمل الروح ، ما هي الروح ، ثم يتركك الفيلم دون أجابة واضحة .


 

Genres : Drama , Comedy , Indie

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق